-->

بول بوغبا بحسمها و يقرر مستقبله ...

بوغبا و المستقبل 

أكدت صحيفة " ماركا " الاسبانية ان اللاعب الفرنسي الشاب بول بوغبا أبدى رغبته في اللعب بصفوف ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وكشف بوغبا عن رغبته من خلال تصريحات أعلن عنها مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب الذي اعترف ان بوغبا معجب بكلا من زيدان وريال مدريد.
حيث يرفض  الفرنسي بول بوغبا الدخول في مسلسل طويل من المفاوضات في الصيف الحالي حيث طلب من مينو رايولا وكيل أعماله تسريع المفاوضات مع ريال مدريد وحسم الصفقة بأسرع وقت ممكن.


ويأمل بوغبا في التواجد في فترة التحضير للموسم الجديد مع ريال مدريد والمشاركة تحت قيادة زين الدين زيدان في المباريات الودية التحضيرية هذا الصيف من أجل الانسجام بشكل سريع مع فريقه الجديد.
وتؤكد التقارير ان بوغبا سوف يكون الغلاكتيكوس الجديد لفلورنتينو بيريز في ريال مدريد هذا الصيف لكن رئيس النادي الملكي اعتاد على ضم أبرز النجوم في آخر ساعات سوق الانتقالات مثل عملية ضم ثنائي توتنهام لوكا مورديتش وغاريث بيل وكذلك وصول البرازيلي رونالدو من انتر ميلان.

ويرفض بوغبا الوصول في وقت متأخر من سوق الانتقالات الصيفية حيث يأمل في ان تحسم المفاوضات بشكل سريع وان يعود من عطلته الصيفية عقب اليورو لحفل تقديمه كلاعبا في ريال مدريد.
ويرغب بوغبا في الاستفادة من درس الويلزي بيل الذي عانى من بداية مخيبة للأمال في ريال مدريد بسبب تأخر انتقاله وقلة انسجامه مع فريقه الجديد بينما الكولومبي خاميس رودريغيز انضم للنادي الأبيض الاسباني من صفوف موناكو الفرنسي بشكل مبكر لينجح مع النادي الملكي بشكل سريع في بداية موسمه الأول مع النادي.
وتؤكد ماركا ان بول بوغبا أخبر يوفنتوس بأنه اختار ريال مدريد ويرفض الذهاب الى مانشستر سيتي كما تحدث بول بوغبا مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في العديد من المرات من بينها عند زيارته لتدريبات ماسيمو آليغري في يوفنتوس.

شارك الموضوع:

Related Posts