-->

هذا هو السؤال الذي جعل رونالدو يرمي الميكرفون !!



صبّ المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جام غضبه على أحد الصحافيين في فرنسا، حيث قام بانتزاع الميكرفون من يده بقوة وألقاه في بحيرة كان يسير بجوارها، قبل مباراة فريقه (البرتغال) مع المجر.
وانتشر تسجيل مصور يظهر رونالدو وهو يسير مع باقي فريقه وهم محاطون بمجموعة من حراس الأمن، بينما يحاول صحافي من محطة تلفزيونية برتغالية الاقتراب منه لتقديم سؤال له، ليكتفي رونالدو بانتزاع الميكرفون وإلقائه في البحيرة دون أن ينطق بكلمة واحدة، رداً على السؤال: "هل أنت مستعد لمباراة اليوم؟".


ووصفت مشاركة رونالدو في بطولة أوروبا 2016 لكرة القدم بالمتواضعة، إذ لم يقدم أداء جيد خلال أول مباراتين في البطولة، كما أن الفريق البرتغالي واجه احتمالية الخروج من بطولة دوري المجموعات بسبب أدائه المتواضع لولا التعادل مع المجر 3-3 في المباراة الأخيرة من الدور الأول الذي خرجت منه البرتغال دون تحقيق أي انتصار.


وربما هذا الأمر كان وراء الغضب الكبير الذي أصاب رونالدو بمجرد توجيه سؤال صحافي إليه، حيث أنه سبق مباراة مفصلية لفريقه مع المجر، وكانت الساعات التي سبقت المباراة صعبة على الفريق بأكمله، حيث كانت تفصله عن التأهل إلى الدور الثاني.

شارك الموضوع:

Related Posts