-->

رسمي: هذه تشكيلتا النادي الصفاقسي والنجم الساحلي للكلاسيكو

تضحت الرؤية بخصوص تشكيلتي النادي الرياضي الصفاقسي والنجم الرياضي الساحلي لمواجهة الكلاسيكو التي ستجمع بينهما مساء اليوم بملعب الطيب المهيري بصفاقس..

الإطار الفني للسي أس أس وبعد أن استعاد خدمات محمود بن صالح اثر تعافيه من الإصابة خير التعويل عليه من البداية ضمن الأساسيين فيما استنجد بسليم المحجبي ليكون على الجهة اليسرى من الخط الخلفي عوضا عن علي معلول المعاقب..

هذا وتم الاحتفاظ بايزيكال حيث راهن عليه شهاب الليلي ليقود الخط الأمامي على حساب علاء المرزوقي لتكون تشكيلة نادي عاصمة الجنوب على النحو الآتي:

رامي الجريدي – ياسين مرياح – سليم المحجبي – محمود بن صالح – زياد الدربالي – كريم العواضي – كينغسلاي سوكاري – محمد علي منصر – ماهر الحناشي – جونيور أجايي وايزيكال اندوواسال..

أما النجم الرياضي الساحلي فإن تشكيلته تشهد غياب الظهير الطائر حمدي النقاز الذي سيعوضه علية البريقي مبدئيا بالإضافة إلى المهاجم البرازيلي ديوغو أكوستا الذي سيترك مكانه لأحمد العكايشي..

تحويل البريقي إلى الجهة اليمنى سيسمح بظهور مروان تاج في وسط الميدان وعليه تصبح تشكيلة النجم الساحلي كما يلي:

أيمن البلبولي – غازي عبد الرزاق – عمار الجمل – زياد بوغطاس – علية البريقي – فرانك كوم – محمد أمين بن عمر – مروان تاج –  حمزة لحمر – ألكالي بنغورا وأحمد العكايشي..

شارك الموضوع:

Related Posts