-->

إقالة فان غال من تدريب مانشستر يونايتد

ساعات قليلة ويتم الإعلان عن التعاقد مع مورينيو
كان المدرب الهولندي لويس فان غال قد أعلن رحيله عن تدريب مانشستر يونايتد صباح الأحد وذلك بعد أن فاز بكأس الإتحاد الإنجليزي مع الفريق وهي البطولة الوحيدة التي توج بها خلال موسمين مع الريد ديفلز.
وأعلنت اليوم صحيفة "ذا صن" الإنجليزية رسميًا أن المدرب الهولندي انتهى مشواره مع الشياطين الحمر بعد موسمين أعتبرهم الكثير غير ناجحين حيث فشل في الوصول لدوري أبطال أوروب الموسم المقبل كما فشل في المنافسة على الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكدت إدارة مان يونايتد ذلك منذ قليل ليستعد الجميع لعهد جديد ويودع اللاعبين مدرب برشلونة السابق الذي نال الكثير من الانتقادات بسبب أسلوب اللعب ومستوى الفريق في الموسم المنتهي.

UPDATE: Man United also sack coaches Albert Stuivenberg, Frans Hoek and Max Reckers http://thesun.uk/6015BUArD  pic.twitter.com/lGLxljQDls

وعلى جانب آخر يتحدث الجميع عن انتظار الإعلان الرسمي للتعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو والذي ارتبط اسمه بالريد ديفلز من منتصف الموسم ولكن تأخر الأمر كثيرًا لتؤكد بعض الصحف مؤخرًا أن الإعلان الرسمي سيكون خلال أيام قليل.
وبالحديث عن سبشيال "1" فقد تمت إقالته في منتصف الموسم من تدريب نادي تشيلسي الإنجليزي وذلك بعد البداية السيئة مع الفريق والأداء المتواضع بالنصف الأول من الموسم بالرغم من الفوز بلقب البريميرليغ الموسم الماضي.
قدوم مورينيو إلى مانشستر يغير طريق دي خيا
وكان المدرب البرتغالي قد رفض قيادة أي فريق في منتصف الموسم المنتهي مؤكدًا أنه يفضل بداية جيدة مع فريقه الجديد وخوض الفترة التأهيلية مع اللاعبين من أجل الاستعداد الجيد للموسم المقبل.
يذكر أن فان غال قد أنفق ما يقرب من 250 مليون جنيه إستيرليني من أجل تعزيز صفوف الفريق الإنجليزي والعودة للمنافسة مرة أخرى ولكنه فشل في ذلك وجعل الفريق يغيب عن دوري الأبطال الموسم القادم بعد تواجده في المركز الخامس والذي يؤهله للدوري الأوروبي.
مانشستر يونايتد يفتح خزائنه من أجل مورينيو " الطموح "
وتستعد إدارة النادي لإنفاق مثل هذا المبلغ من جديد من أجل طلبات المدرب البرتغالي واللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

شارك الموضوع:

Related Posts